الجميع يعرف أن التخلص من الملفات الورقية واستبدالها بنظام رقمي هو الخطوة الصحيحة، و الاستفادة من مميزات برنامج أفضل طبيب فهذا لا يجعل فقط عيادتك أكثر كفاءة واحترافية لكن أيضًا يقلل من التكاليف بشكل واضح ويعزز موقفك التنافسي. في هذا المقال نشرح بعض مميزات برنامج أفضل طبيب و التخلي عن الملفات الورقية واستبدالها بنظام أفضل طبيب لإدارة العيادات والمراكز الطبية.

أهم 7 مميزات في برنامج أفضل طبيب

١. نظام عمل سلس ومفهوم

إذا كان لديك دولاب ملفات في العيادة فإنك بالتأكيد تبذل وقت وجهد في استخراج ملف مريض معين مهما كانت ملفاتك منظمة، ليس هذا فقط بل أيضًا تحتاج وقت لتدريب كل مساعد جديد على نظام ملفاتك الورقي وإذا قام أي شخص بتغيير في ترتيب الملفات أو أماكنها فربما ينهار النظام بالكامل.

على العكس من ذلك في نظام أفضل طبيب لإدارة العيادات والمراكز الطبية تكون الملفات ديجيتال يمكنك الوصول إليها من أي مكان في أي وقت بسهولة، كما يوجد في مميزات برنامج أفضل طبيب نظام تتبع لأي نقرة تتم داخل النظام بحيث تعرف بالتحديد من الذي قام بأي إجراء، وأيضًا مكتبة دعم فني متكاملة يستطيع من خلالها أي شخص أن يفهم النظام بالكامل في يوم واحد!

٢. وفر وقتك للممارسة الطبية لا لملء الأوراق

تخيل أنك تسأل المريض عن تاريخه المرضي كل مرة أو تبحث بين الأوراق عن ملفه أو تكتب كل مرة إضافة جديده لهذا الملف، هذا الوقت سيستهلك تقريبًا ٢٠٪ من وقت عملك وهو بالتأكيد وقت يمكن توفيره. في مميزات برنامج أفضل طبيب يقوم المساعد بملء خانات معينة ويقوم الطبيب بملء خانات التشخيص والعلاج وطباعة الروشتة الرقمية وأيضًا يمكنهلانه  الرجوع للتاريخ المرضي في ثواني معدودة مما يوفر الكثير من الوقت الثمين الذي يمكن استغلاله في الكشف على مرضى آخرين.

٣. تقليل تكلفة الأوراق والحفظ والأيدي العاملة

مساعد واحد يمكنه عمل الكثير إذا كانت عيادتك تستخدم نظام أفضل طبيب! كما أن تخزين الأوراق ليس أسلوبًا عمليًا لطبيب يريد تنمية أعماله وإدارتها بشكل صحيح. لذا التخلي عن الورق واستخدام مميزات برنامج أفضل طبيب برنامج إدارة عيادات ومراكز طبية متميز مثل أفضل طبيب ليس فقط توفير للوقت، لكنه أيضًا توفير للمال!

٤. أخطاء أقل ودقة أعلى وثقة أكبر 

الكتابة على الورق تعني خط متغير من شخص لآخر وتداخل في الأرقام واحتمالية عالية لاستبدال ملف مريض بملف مريض آخر أو حدوث تشابه أسماء، لكن مع مميزات برنامج أفضل طبيب هذا مستبعد تمامًا إذا كان كل مريض له كود محدد لا يتشاركه مع مريض آخر وجميع البيانات يتم إدخالها أوتوماتيكيًا. أخطاء أقل تعني ثقة أكبر من المرضى في عيادتك وتجنب لمشاكل واردة قد تحدث نتيجة المشاكل المعتادة للملفات الورقية.

٥. معلومات واضحة عن أداء عيادتك

الملفات الورقية تحتفظ بالبيانات بشكل ستاتيكي ثابت لكن من مميزات برنامج أفضل طبيب انه يقوم أوتوماتيكيًا بعمل إحصائيات عن كفاءة النشاط التجاري للعيادة وتمنحك صفحة الإحصائيات معلومات عن أفضل الإجرائات الطبية رواجًا والفروع الناجحة ويمكنك المقارنة بين الشهور في ثواني وبدون الحاجة لعمل حسابات معقدة فهي تتم بشكل أوتوماتيكي.

إذا كنت تدير عيادتك بشكل يومي دون أن تعرف أي الأسابيع أفضل وأي الإجراءات الطبية تدر لك ربح أكثر فإن نقص المعلومات هذا قد يسبب أضرار لا تتوقعها لمسيرتك المهنية، المعلومات قوة والمعلومات المفصلة الواضحة تجعلك تتخذ قرارات صحيحة.

٦. تواصل مع المرضى باحترافية

و من مميزات برنامج أفضل طبيب المتخصص في إدارة العيادات والمراكز الطبية انه يمكنك من إرسال رسائل للمرضى بشكل جماعي أو فردي أو استهداف فئة معينة من مرضاك، كما يمكن إرسال رسالة ترحيبية للمرضى الجدد وكذلك يمكن جدولة الرسائل ليتم إرسالها في وقت محدد، هذه الميزة الرائعة تجعل تواصلك مع المرضى عملية ممتعة وسهلة.

عندما تتغير مواعيد العيادة يمكنك ببساطة إرسال رسالة SMS من داخل النظام لتخبر الجميع بهذا، إذا كنت ستزور مدينة معينة يمكنك استهداف مرضاك فيها برسالة، وأيضًا يمكنك جدولة رسالة للمريض الذي ستجري له جراحة ليتم إرسالها قبل الجراحة بيوم لتذكيره بموعد العملية.

إدارة العيادات والمراكز الطبية

٧. تجنب المشاكل البيئية والصحية للورق

ليس فقط أنه ضار بالبيئة ويتعرض للتلف لكنه أيضًا أداة لنقل الجراثيم المسببة للأمراض! استخدام نظام أفضل طبيب لإدارة عيادتك سيزيد من ثقة المرضى في إجراءات تقليل العدوى التي تتبناها ويقلل من التلامس غير المرغوب فيه.

كل هذه من مميزات برنامج أفضل طبيب و نحن نحرص دائمًا على تطوير مميزات برنامج أفضل طبيب افضل برنامج إدارة العيادات والمراكز الطبية الذي نقدمه لك بإضافة مميزات جديدة وتحسين تجربة الاستخدام، لذلك عند تعاقدك معنا ستحصل على كل التحديثات الجديدة مجانًا وفور إصدارها.

بعد معرفة كل هذه المميزات، فإن برنامج أفضل طبيب يعد ضروريًا لإدارة فروع عيادتك ومراكزك الطبية، ويمكنك أن تحصل على برنامج أفضل طبيب الآن أو  تستفسر عن أي أسئلة بخصوص البرنامج.